التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ FCA Press وابق على اطلاع على كل الأخبار

٢٢ يونيو ٢٠٢٠

عشاق علامة أبارث وهواتها في الإمارات العربية المتّحدة يجدون ملتقًى لهم في أوّل نادي رسمي لأبارث في الشرق الأوسط

عشاق علامة أبارث وهواتها في الإمارات العربية المتّحدة يجدون ملتقًى لهم في أوّل نادي رسمي لأبارث في الشرق الأوسط
  • أوّل نادٍ رسمي لأبارث معترف به من قِبل فيات كرايسلر للسيارات يتمّ إنشاؤه في دولة الإمارات العربية المتّحدة
  • نادي أبارث دبي هو النادي الأوّل في الشرق الأوسط الذي ينضمّ إلى مجتمع "العقرب" العالمي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة21 يونيو 2020: اعترفت شركة فيات كرايسلر للسيارات (FCA)، الشركة الأم لعلامة أبارث، رسمياً بنادي أبارث دبي، أول منظمة رسمية لعشاق أبارث في منطقة الشرق الأوسط. تمّ إنشاء النادي على يد مجموعة من الأشخاص من هواة العلامة كانوا يجتمعون أصلاً بانتظام للاحتفال بسياراتها الرياضية الإيطالية المحببة، وبات هذا النادي يتمتّع الآن بصفة رسمية، ويمكن العثور عليه على الرابط  العالمي لتحديد مواقع نوادي أبارث ليراه العالم أجمع!

بدأ النادي في الأساس مع مجموعة صغيرة من هواة أبارث المقيمين في دولة الإمارات العربية المتّحدة، وقد تطوّر اليوم ليضمّ 50 شخصاً بإدارة تامر نبيل، رئيس نادي أبارث دبي، والذي أسس هذه المنظّمة مع مجموعة من أصحاب سيارات أبارث يشبهونه بالتفكير أواخر عام 2019 وقد انضمّوا إلى مجتمع "العقرب" الذي تمّ تأسيسه عام 2016 والذي نما ليضمّ اليوم أكثر من 77 نادياً و110,000 عضواً عالمياً.   

وسوف يتمتع نادي أبارث دبي المعترف به حديثاً بامتيازات حصرية متاحة فقط لمجتمع "العقرب"، مثل أيام النشاطات على الحلبة، وأحداث النادي، وحتى الزيارات إلى موطن أبارث في تورينو، إيطاليا. أقيم أحدث لقاء للنادي على حلبة أوتودروم دبي، حيث أبارث هي شريك السيارات الرسمي للحلبة لعام 2020. وإذ تسعى أبارث إلى ترسيخ إرثها في الشرق الأوسط بالعمل مع سفراء العلامات المتفانين، سيكون دور نادي أبارث دبي محوريّاً وقيّماً في تسليط الضوء على التشويق والأداء اللذين توفّرهما سيارات أبارث الرياضية.

حقق نادي أبارث دبي مكانة جديدة من خلال العمل مع الوطنية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فيات وأبارث في دبي والإمارات الشمالية، حيث قام العديد من الأعضاء بشراء سياراتهم طراز أبارث 595 كومبيتيزيوني. وعلّق ستيف مولينو، المدير العام للوطنية للسيارات، قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نكافئ شغف وتفاني هواة ومحبّي علامة أبارث مع نادي أبارث المعترف به رسمياً في الإمارات ليكون ناديهم الخاص. فمجتمع أبارث في الإمارات العربية المتحدة مجتمع مترابط جداً، ونحن نحافظ على علاقة قوية مع أصحاب سيارات أبارث. من خلال هذا الوضع الجديد، سنتمكن من تعزيز مجتمع أبارث مع منحهم مزايا حصرية أكثر من أي وقت مضى! "

وتعليقاً على الوضع الجديد لنادي دبي، قال جو مرسي، رئيس العلامات التجارية الإيطالية في مجموعة فيات كرايسلر للسيارات في الشرق الأوسط: "الأناقة والأداء وإرث عريق في رساضة السيارات يمتد إلى أكثر من 70 عاماً كلها صفات تتحد لمنح تجربة قيادة سيارة أبارث الإثارة والتشويق التي تتميّز بها. هذا التشويق هو ما يلهم الشغف والحماس الذي يعبّر عنه نادي أبارث دبي والذي يحتل مكانة مميّزة ومحقّة ضمن مجتمع "العقرب" العالمي. ويسعدنا أن نلتقي بمجموعة رسمية من أصحاب سيارات أبارث وهواتها لمشاركة حبهم لهذه العلامة التجارية المميزة جداً. ولا شكّ في أنّ امتلاك قاعدة في الإمارات العربية المتحدة يعني وجود نادٍ يتمتع بخلفية ثرية متعددة الثقافات، مما يعكس مجموعة مذهلة من الثقافات والجنسيات التي تجعل النادي أكثر حيوية."

الوطنية للسيارات هي جزء من مجموعة الكندي للسيارات، وهي الوكيل لسيارات أبارث في دبي والإمارات الشمالية منذ عام 2018. تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة على أتمّ جهوزية لتزويد عملائها في الإمارات بإصدارات محدودة، ورزم مخصصة وقطع غيار وأكسسوارات تضمن تجربة أبارث الحقيقية.

 

يمكن الآن إيجاد نادي أبارث دبي على رابط تحديد مواقع النوادي الرسمي https://www.abarthcars.co.uk/scorpionship/club  

 

اضغط هنا لتحميل الصور.

 

الوطنية للسيارات

الوطنية للسيارات جزء من مجموعة الكندي للسيارات، واحدة من أقدم مجموعات تجار السيارات في المنطقة. ومع أكثر من 50 عاماً، تتميّز الشركة بخبرة عريقة جداً في القطاع. تقدم الوطنية للسيارات مجموعة مختارة من السيارات الجديدة والمستعملة، بالإضافة إلى دعم شامل عالمي المستوى لخدمة ما بعد البيع ودعم قطع الغيار. توفر الوطنية للسيارات ثروة من المعرفة والخبرة في مبيعات السيارات والخدمات وقطع الغيار الأصلية للعلامات التجارية ذات الشهرة العالمية والتي نذكر منها فيات، وأبارث، ولانسيا، سانغيونغ وبروتون في دبي والإمارات الشمالية.

 

أبارث

عام 1949، وبعد مسيرة مهنية من السباقات على متن الدراجات النارية والسيارات، أسس كارلو أبارث شركة "أبارث أند سي" Abarth & C مع غيدو سكالياريني. وكانت السيارة الأولى التي تمّ إنتاجها من طراز 204 A استناداً إلى سيارة فيات 1100. وسرعان ما فازت ببطولة 1100 الرياضية إضافة إلى مسابقة الفورمولا 2. إلى جانب السباق، بدأت الشركة في إنتاج رزم تعديل لتحسين أداء وقوة وسرعة المركبات القياسية.

على مدار العقدين التاليين، حققت سيارات كارلو أبارث المعدلة نجاحاً في كل منافسة وحققت العديد من الأرقام القياسية، وأصبحت علامة أبارث مرادفاً للرياضة والتعديل والأداء.

 

وجاء اتحاد أبارث مع فيات عام 1971، مع استحواذ فيات على Abarth & C S.p.A. وتحت ملكية فيات، أصبحت أبارث تشكّل القسم الخاص بالسباقات ضمن مجموعة فيات، واستمرت في إنتاج بعض آلات السباق الأسطورية في التاريخ، بما في ذلك فيات 124 أبارث رالي و131 أبارث، وسيارة لانسيا بيتا مونتيكارلو توربو غروب 5، وسيارة لانسيا رالي 037 غروب بي.

 

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع

ميرنا تميمي

جامبت للعلاقات العامة

+97156 1089912

Mirna@gambit.ae

 

 

محتويات أخرى

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن