التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ FCA Press وابق على اطلاع على كل الأخبار

٠٤ مايو ٢٠١٧

كرايسلر 300 الجديدة طراز 2017 : سيارة السيدان الأميريكة الجريئة ذات المستويات العالمية من التطور والحرفية والتكنولوجيا

كرايسلر 300 الجديدة طراز 2017 : سيارة السيدان الأميريكة الجريئة ذات المستويات العالمية من التطور والحرفية والتكنولوجيا

 

تنقل كرايسلر 300 الجديدة طراز 2017، بجذورها التي تشمل موديلي 1955 و 2005 الرائعين، مستوى طراز وتطور كرايسلر لمستويات جديدة، لتسلط الضوء على ستة عقود من فصول الإبداع الأميركي الطموح من خلال وضع نسب تصميم أيقونية ومواد ملهمة، ونوعية وحرفية من الطراز العالمي، واقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع هو الأفضل ضمن فئة هذه السيارة بمعدل 31 ميلاً في الغالون (59ر7 لتر/100 كلم)، بالإضافة إلى الابتكارات الحصرية ضمن فئتها - ومن بينها ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات TorqueFlite هو الأحدث (ويأتي قياسياً الآن في كل طراز)، وشاشة عرض معلومات للسائق (DID)  جديدة بالكامل وحصرية في فئتها وبالألوان الكاملة قياس 7 بوصات (8ر177 ملم) والجيل الأحدث من أنظمة يوكونيكت.

 

تصميم مستوحى من التراث جنباً إلى جنب مع حرفية من الطراز العالمي تجعل كرايسلر 300 الجديدة تقف على مسافة بعيدة عن السيارات المنافسة


 تصل سيارة السيدان الجديدة كرايسلر 300 موديل 2017، التي تعتمد على زيادة بالمبيعات نسبتها 48٪ خلال السنوات الأربع الماضية، إلى السوق مع تصميم فريد وهندسة عالمية المستوى وجودة وتكنولوجيا تم تصميمها لتتجاوز التوقعات وتنافس المنافسين من السيارات المستوردة الفخمة بفئات ممتازة وبأسعار أعلى بكثير.

 

ومع تصميم فريق كرايسلر للتطوير لجعل كرايسلر 300 متميزة وبعيدة عن غيرها من السيارات المنافسة، تفخر السيدان الجديدة لعلامة كرايسلر بشمولها على المزايا الحصرية التالية ضمن شريحتها ( وهي المزايا التي لا تتوفر سوى في شريحة السيارات الأعلى):

 

  • أفضل اقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع في فئتها V6 
  • أفضل مدى قيادة V6 في فئتها
  • أفضل قوة حصانية V8 في فئتها
  • أفضل عزم دوران V8 في فئتها
  • أفضل حجم مقصورة في فئتها
  • أفضل حجم مقعد خلفي في فئتها
  • اقتصاد كلي في استهلاك الوقود V6 غير مسبوق
  • السيارة الأكثر تطوراً تقنياً في فئتها
  • السيارة الأكثر رفاهية في فئتها
  • تشتمل على شاشة عرض تعمل باللمس الأكبر في فئتها
  • فتحة سقف اختيارية الأكبر في فئتها 
  • ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات TorqueFlite حصري بفئة وشريحة السيارة يأتي قياسياً بجميع الطرازات
  • حاملات أكواب مضاءة مدفأة ومبردة اختيارية حصرية بفئة السيارة
  • ناقل حركة دوار الكتروني حصري بفئة السيارة

 

 

تصميم أميركي جريء كسر طراز الفئة السائد لمدة ستة عقود

 
يجعل الشكل الواثق والمواد المعبرة والحرفية ذات المستوى العالمي من كرايسلر 300 الجديدة طراز 2015 في مكانة تبعد كثيراً عن غيرها من السيارات المنافسة.


وفي مقدمة كرايسلر 300 الجديدة طراز 2017  تشتمل فتحة معاد تصميمها على سطح منحوت على نحو أكبر وشبكة أطول وبارزة على نحو أكبر مع محيط للشبكة من النسيج والكروم ذي أبعاد فريدة. وتحتوي الشبكة على شارة جناح كرايسلر، والتي تبدو أنها تطفو داخل نسيج الشبكة المميزة وتسلط الضوء على "وجه كرايسلر" الجديد.

 

ويوجد تحت الشبكة العلوية شريط "موبيوس" أنيق من الكروم، والذي يحدد فتحة الشبكة السفلية، ويمتد إلى الخارج، ليحيط بمصابيح الضباب LED الاختيارية الجديدة. وهذه التفصيلات الجديدة تعزز التوجه الجديد لتصميم علامة كرايسلر التجارية، ويوفر لسيارة كرايسلر 300  وجوداً بصرياً على نحو أكبر.

 

وتتوفر مصابيح أمامية إسقاطية ثنائية الوظيفة مع إضاءة أمامية تكيفية (AFL) لتضيء على نحو أفضل منحنيات الطريق أمام السائق، في حين تكون مصابيح LED النهارية المدمجة على شكل حرف "C"  لتمنح هوية واضحة لا تخطئها عين للعلامة التجارية. وتأتي مصابيح ضباب LED جديدة اختيارية وتوفر ضوءاً أبيض متناسق في المقدمة.

ومن الجانب، تبدي خطوط كتف قوية بشكل لا لبس فيه وتم تنفيذها بمهارة قوية، احتراماً لتراث تصميم سلسلة كرايسلر 300 ، وتحدد العلاقة بين المقدمة وأقواس العجلات الخلفية. ويظل خط بطن عالٍ وفياً لنسب توقيع السيدان كرايسلر 300، في حين تفصح الأجزاء المحيطة بالنافذة الجانبية من الكروم المصممة بأناقة والمرايا الاختيارية من الكروم عما بداخل المقصورة الفاخرة. وهناك سبعة تصاميم جديدة للعجلات، بدءاً من 17 بوصة (8ر431 ملم) وحتى العجلات الأعرض قياس 20 بوصة (508 ملم)، تمنح كرايسلر 300 الجديدة طراز 2017 شكلاً يوحي بثباتها على الطريق.

 

وينتهي شكل المؤخرة القوية لسيارة السيدان الجديدة كرايسلر 300 بمصباح LED خلفي منحوت مع هالة مضيئة، مما يمنح مظهراً فريداً من نوعه لتوقيع السيارة. وللفتحة الخلفية المعاد تصميمها سطح أكثر مرونة ويشتمل على تزيين لحافة الفتحة من الكروم. وفي الأسفل، تمنح ستارة منخفضة جديدة باللون الأسود اتساعاً للرؤية ويخفف مظهر السيدان. وأخيراً، توجد ماسورتان مصقولتان للعادم تم تصميمهما بشكل أنيق في الزوايا لإعطاء كرايسلر 300 مظهراً رياضياً راقياً.

 

مقصورة مصممة على النمط الأميركي تمتاز بخامات وحرفية وتكنولوجيا على مستوى عالمي


داخل كرايسلر 300 الجديدة موديل 2017 سيكون الركاب مغمورين بمزيج متطور من الأشكال المتدفقة المنحوتة يدوياً، وبخيارات لخامات عالية الجودة ومبتكرة مستوحاة من المدن الأمريكية، إضافة لأنظمة تمتاز بالدقة والحرفية والتقنية الحديثة ومزايا مدروسة بعناية وذكية. وعند تصميم كرايسلر 300 الجديدة موديل 2017، دمج الفريق عناصر التصميم الفريدة واستخدموا خامات أصلية لخلق هوية للمقصورة تحقق الراحة والشكل الجمالي في الوقت ذاته، وباختصار تصميم مقصورة لا يمكن أن تولد سوى في ديترويت.


ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات TorqueFlite يأتي قياسياً وحصرياً لفئة السيارة ويوازن بين أداء V8 وبين الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع الرائد بفئة هذه السيارة - 31 ميلاً في الغالون (59ر7 لتر/100 كلم

بعد أن كان قاصراً على سيارات السيدان التي يمثل سعرها ضعف تكلفة هذه السيارة، تقدم كرايسلر 300 الجديدة موديل 2017 ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ثماني سرعات المبتكر TorqueFlite الذي أصبح قياسياً في كل طراز.

 

والجديد في طرازات كرايسلر 300 موديل 2017 المجهزة بمحرك هيمي HEMI® V8  سعة 7ر5 لتر هو ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ثماني سرعات TorqueFlite ذو التقنية الحديثة للغاية. وحسب التصميم، تحقق علبة التروس عملية نقل للحركة على أعلى جودة عالمية وسلاسة في التغيير وكفاءة في استهلاك الوقود ووضعية رياضية. وباقترانه مع هذا المحرك الأسطوري، تحقق موديلات كرايسلر 300 قوة حصانية تبلغ 363 حصاناً، مع عزم دوران يبلغ 394 رطل- قدم ، ومعدل تسارع من 0-60 ميلاً في الساعة (97 كم / ساعة) في أقل من 6 ثوان، وأداء رائد ضمن فئة هذه السيارة فيما يتعلق بالاقتصاد في استهلاك الوقود.

 
كما تشتمل طرازات كرايسلر 300C الجديدة طراز 2017  المجهزة بمحرك بنتاستار Pentastar V6  سعة 6ر3 لتر الذي تبلغ قوته 292 حصاناً (300 حصان في طراز 300S) على ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ثماني سرعات TorqueFlite كتجهيز قياسي، ليقدم كفاءة باستهلاك الوقود رائدة ضمن فئة السيارة - ولكن مع تحقيق الكثير من القوة!

 

السيارة الأكثر تقدماً من الناحية التقنية في فئتها بفضل مجموعة من المزايا التكنولوجية المتقدمة المبتكرة سهلة الاستخدام


بدءاً من نظام يوكونيكت المطور الحائز على الجوائز، وانتهاءً بالرسائل النصية الصوتية، والأنظمة الملاحية ثلاثية الأبعاد والصوتية الممتازة، تقدم  كرايسلر 300 طراز 2017 عدداً كبيراً من الميزات التقنية العالية التي تحقق تجربة قيادة فاخرة وقيمة لا مثيل لها. ويستوعب نظام الملاحة الاختياري مدخل لوجهة تخضع لتحكم الصوت من خطوة واحدة وخرائط غرافية ملاحية ثلاثية الأبعاد، مما يجعل من السهل على السائقين التعرف على المكان الذي وصلوا إليه والوجهة التي يريدون الوصول إليها.

 

كرايسلر 300 الجديدة موديل 2017 تقدم أكثر من 80 ميزة للسلامة والأمان، ومزايا متطورة لمساعدة السائق

 

بالإضافة إلى البناء على حصولها على شهادة "السيارة الأكثر أماناً" من معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة  (IIHS)، تقدم كرايسلر 300 أكثر من 80 ميزة للسلامة والأمان ، من بينها العديد من المزايا الجديدة لطراز 2017. وتشتمل المزايا الاختيارية الجديدة لموديل هذا العام على نظام للتحذير المبكر من التصادم الأمامي بالسرعة القصوى وهو النظام الذي يتيح عملية كبح ذاتي، وتحت ظروف معينة، يبطئ أو يوقف حركة  السيارة بشكل كامل عندما يبدو أن التصادم الأمامي أصبح وشيكاً.


ويساعد نظام تثبيت السرعة التكيفي مع التوقف التام في الحفاظ على مسافة مع المركبة بالأمام ويمكن للنظام ، في ظل ظروف حركة مرور معينة، أن يوقف سيارة كرايسلر 300 الجديدة طراز 2017 بشكل كامل دون تدخل السائق. ويقوم النظام الجديد للتحذير من ترك المسار مع المساعدة في البقاء بالمسار بإدخال بيانات لعجلة القيادة لتنبيه السائق من مغادرة المسار دون قصد ومساعدته في اتخاذ الإجراءات التصحيحية.

 

هندسة دفع بالعجلتين الخلفيتين مستوحاة من القيادة الحماسية مع حلول تكنولوجية متقدمة


تم تصميم وهندسة وصقل شاسيه سيارة كرايسلر 300 موديل 2017 الجديدة بالكامل لتحقيق أداء وكفاءة من الطراز العالمي، وذلك بفضل الحلول التكنولوجية المتطورة، والتي تشتمل على:

  • باور ستيرينغ كهربائي قياسي جديد يحقق كفاءة إضافية وسهولة بالقيادة في حالات السرعة المنخفضة وعند صف السيارة، ويتم ضبطه لتحقيق استجابة إضافية أثناء القيادة الحماسية
  • محاور وأماكن محاور جديدة بالكامل من الألومنيوم المصبوب خفيف الوزن تحقق تخفيفاً بالوزن وتساعد على تقليل الاحتكاك الطفيلي
  • الوضعية الرياضية المرغوبة للقيادة الحماسية (المتضمنة بموديلات 300C المجهزة بـ V8) والتي تقوم على الفور بتغيير أداء السيدان وشخصيتها عن طريق:
  • اختيار وضعية "S" لعلبة التروس التي تقوم بتعزيز قوة المحرك ومعايرة نقل الحركة، ومعايرة دواسة البنزين لتحقيق استجابة أكبر، ووضعية تغيير الدواسة بشكل دائم
  • يساعد زر "سبورت" على معايرة المقود ليتناغم مع الوضعية الرياضية ووضعية نقل الحركة بشكل مؤقت، إضافة لتعزيز قوة المحرك ومعايرة نقل الحركة، وزيادة استجابة معايرة دواسة البنزين

 

 

 

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن