التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ FCA Press وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٠ نوفمبر ٢٠١٩

• تمثل سيارة موبار دودج تشالنجر دراج باك Drag Pakطراز 2020 الجيل الرابع من السيارات العصرية المجّهزة لسباقات التسارع

٢٨ أكتوبر ٢٠١٩

• دودج تشالنجر تي/أي طراز 2019 ستتميّز بتصميم حصري ولمسات تعكس الأداءالقوي

١٦ سبتمبر ٢٠١٩

 تضم تجربة "درفت تاكسي" إضافة إلى تجارب تدريب متطوّرة على القيادة في دبي لعشاق السيارات الرياضية من حول العالم

٠٤ سبتمبر ٢٠١٩

• دودج تشالنجر إس آر تي هيلكات ريدآي الجديدة مع محركها هيمي المشحون بقوة 797 حصاناً تتصدّر مجموعة طرازات تشالنجر

٠٥ مايو ٢٠١٩

أطلقت "موبار" عمليات الطلب المسبق على محركها الجديد "هيليفانت 426 سوبرتشارجد كريت هيمي" (Hellephant 426 Supercharged Crate HEMI). وتحتفي الشركة من خلال إطلاقها عمليات الطلب المسبق على هذا المحرك بقوة 1000 حصان والمعدات الملحقة به بمناسبة "يوم هيمي"، وكانت الشركة قد كشفت النقاب عن هذا المحرك خلال مشاركتها في معرض سيما 2018 في لاس فيغاس في الخريف الماضي. ويعد محرك "هيليفانت" أول محرك بقوة 1000 تنتجه "موبار" ويتوفر من قبل صانع للمعدات الأصلية، حيث يقدم عزم دوران هائل يبلغ 1.288 نيوتن متر.

١٨ أبريل ٢٠١٩

أطلقت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز اليوم (17 أبريل 2019) مشروعاً جديداً بعنوان "خفايا عالم السيارات" وهو عبارة عن سلسلة حلقات وثائقية تتمحور حول المراحل الشيقةّ التي تمر بها الشركة في مجالات البحث والتطور في تصميم علامات تجارية عالمية من السيارات. وفي إطار المشروع الجديد، ستقوم الشركة لأول مرة بإستعراض العالم الخفي لمراكز عملياتها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

١٧ أبريل ٢٠١٩

لم تكتفِ العلامة التجارية عالية الأداء "دودج" بتحطيم الأرقام القياسية في حلبات السباق وزيادة شعبيتها بين عشاقها فحسب، بل تجاوزت خط النهاية بتحقيقها رقماً قياسياً جديداً كأفضل علامة تجارية رواجاً وشهرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وذلك وفقاً لدراسة أجراها مركز البحوث الألماني كريسب Crisp.

٢٨ مارس ٢٠١٩

أصبح الجلوس خلف عجلة قيادة سيارتك التي انتجتها مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA جزءاً من الحياة اليومية. ويُعد تشغيل المحرك والانطلاق بالمركبة إجراءً تلقائياً مريحاً، ولكن وراء هذا الإجراء البسيط تكمن عملية من الأعمال المعقدة والتفصيلية يشترك فيها مئات الأشخاص حول العالم. ويتطلب تطوير مركبة من المهندسين والفنيين ضمان الجودة والسلامة والاعتمادية والراحة في جميع الظروف.

١١ فبراير ٢٠١٩

على الرغم من الدوامة القطبية، تتطلع دودج// SRT إلى جعل الأمور أكثر إشراقاً في الوقت المناسب لموسم ربيع سيارات العضلات، عن طريق إعادة اللون الليموني المستوحى من التراث. وللمرة الأولى على الإطلاق ، يتوفر اللون الليموني على طرازات تشارجر سكات باك Scat Pack وتشارجر SRT Hellcat وتشالنجر وايد بودي Widebody. وينضم الأخضر الليموني إلى ألوان الطلاء ذات التأثير القوي المتوفرة، مثل الأزرق B5،المانغو،الأخضر F8، البرقوقي والأحمر الناري، على تشكيلتي دودج تشالنجر ودودج تشارجر 2019.

٠٥ فبراير ٢٠١٩

تشهد تشكيلة دودج جي تي 2019 ، المتوفرة الآن في صالات العرض بالشرق الأوسط ، طرازات تشارجر وتشالنجر ودورانغو سعة 6ر3 لتر، والتي تتميز بشكل SRT المميز، كما أنها تتمتع بميزات قيمة إضافية وأداء سوف تحظى بتقدير كبير من جانب عشاق القيادة الحقيقيين في جميع أنحاء المنطقة - ويمكن للعملاء في الشرق الأوسط أن يتأكدوا من حقيقة أن جميع الطرازات الثلاثة قد حصلت على اعتراف كبير من الصناعة في الولايات المتحدة حيث تفوز علامة دودج التجارية بالعديد من الجوائز الأفضل في فئتها وتقود جميع العلامات التجارية بالسوق على صعيد الجودة الشاملة.

١٠ يناير ٢٠١٩

أعلنت "دودج" (Dodge) و"ليغو جروب" (LEGO Group) عن شراكة تجمع بين العلامتين التجاريتين الرائدتين من خلال حملة تسويق عبر الوسائط المتعددة. وتم إطلاق الحملة عبر إعلان تلفزيوني مدته 30 ثانية، حيث تم العرض للمرة الأولى عبر قنوات العلامة التجارية لـ"دودج" في انستغرام وتويتر وفيسبوك ويوتيوب. كما تشتمل الشراكة على إطلاق مجموعة ألعاب "ليغو سبيد تشامبيونز" (LEGO Speed Champions) جديدة تضم سيارتي "دودج تشالنجر إس. آر. تي. ديمون" طراز 2018 و"دودج تشارجر آر. تي" طراز 1970.

١٣ نوفمبر ٢٠١٨

فازت سيارة " دودج تشالنجر أس. آر. تي. هيلكات ريد آي 2019" (2019 Dodge Challenger SRT Hellcat Redeye)، المزودة بمحرك "هيمي" (HEMI) سعة 6.2 ليتر فائق الشحن وثماني الأسطوانات، بجائزة "سيارة العام من ساوث ويست لايف ستايل" ضمن فئة الأداء والفخامة (Southwest Lifestyle Car of the Year-Performance/Luxury) وذلك خلال مسابقة "ساوث ويست لايف ستايل ميديا درايف" (Southwest Lifestyle Media Drive).

٣١ أكتوبر ٢٠١٨

تدخل علامة موبار التجارية معرض رابطة سوق المعدات المتخصصة(SEMA) 2018 مع الوحش الجديد المجهز به محرك هيمي: وهو محرك موبار كريت هيمي Mopar Crate HEMI فائق الشحن 426 "هيليفانت Hellephant "، الذي يحرك المركبة بقوة حصانية هائلة تبلغ 1000 حصان و950 رطل-قدم من عزم الدوران. محرك موبار كريت هيمي Mopar Crate HEMI فائق الشحن 426 "هيليفانت Hellephant " هو أول محرك من موبار لطقم محرك قوته الف حصان يعرضه مصنّع المعدات الأصلية (OEM). كما تضمن الإيجاز الصحفي اليوم في جناح موبار بمعرض سيما SEMA كشف النقاب عن سيارة دودج "سوبر تشارجر" التجريبية طراز 1968، وهي الحزمة المثالية لإبراز مجموعة ومعدات محرك كريت هيمي 426 فائق الشحن“Hellephant” .

٢٠ أكتوبر ٢٠١٨

منحت شركة أوتوباسيفيك AutoPacific ،وهي شركة أبحاث واستشارات بمجال السيارات تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها ، سيارة دودج تشالنجر جائزة أفضل سيارة رياضية مثالية في فئتها ضمن جوائز السيارة المثالية السنوية (IVA) وذلك للمرة الثانية في ثلاث سنوات. كما حصلت دودج تشارجر (شريحة السيارات الكبيرة)، وسيارة تشالنجر (فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم) على جائزتي أفضل قيمة عند إعادة البيع ضمن جوائز عام 2018 التي تقدمها جيه دي باور J.D. Power والتي تعترف فيها بالمركبة التي تحظى بأفضل قيمة إعادة بيع عبر 24 فئة من موديلات السيارات في الولايات المتحدة.

١٥ يوليو ٢٠١٨

• ﺤﻤﻠﺔ ﻮﻃﻨﻴﺔ تهدف إﻟﻰ ﺗﻤﻜﻴﻦ اﻟسائقات وجعلهن جاهزات ﻟﻠﻄﺮﻳﻖ • الترويج للأناقة والأداء ومزايا السلامة المتطورة بتشكيلة دودج

٢٣ مايو ٢٠١٨

• تعد سيارة دودج دورانغو SRT الجديدة أسرع مركبة SUV ذات ثلاثة صفوف من المقاعد في العالم وأكثرها قوة وقدرة ضمن فئتها. • مجهزة بمحرك هيمي HEMI® V8 سعة 392 بوصة مكعبة ، يولد قوة حصانية تبلغ 475 حصاناً و 470 رطل - قدم من عزم الدوران.

١٨ سبتمبر ٢٠١٦

تجمع سيارة دودج نيون 2017 الجديدة بالكامل بين مستويات عالية من الراحة، وبين رحابة استثنائية ومجموعة شاملة من المزايا القياسية وأنظمة السلامة التي تأتي كميزات قياسية. وهذه السيارة، المجهزة بمحرك متطور سعة 6ر1 لتر من أربع أسطوانات يحقق كفاءة في استهلاك الوقود ويقترن بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات، تعتبر سلالة جديدة من سيارات السيدان المدمجة. وفضلاً عن تقديمها قيمة استثنائية للمال، تبتعد هذه السيارة كثيراً عن سيارات السيدان المدمجة النمطية - تماماً كما يتوقع السائقون ذلك من علامة دودج.

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن