التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ FCA Press وابق على اطلاع على كل الأخبار

٢٨ يوليو ٢٠٢٠

دودج ورام تسيطران على سوق علامات الإنتاج الشامل للسنة الثانية على التوالي في دراسة APEAL من ج. د. باور التي تقيّم أداء السيارات والتنفيذ والجاذبية والتخطيط

دودج ورام تسيطران على سوق علامات الإنتاج الشامل للسنة الثانية على التوالي في دراسة APEAL من ج. د. باور التي تقيّم أداء السيارات والتنفيذ والجاذبية والتخطيط

 

  • دودج هي أول علامة تجارية محلية تحقق أعلى مرتبة في دراسة APEAL، ودراسة الجودة الأوّلية في نفس السنة
  • نتائج APEAL عن فئة سوق الإنتاج الشامل يعكس نتائج عام 2019 حين احتلّت رام المرتبة الأولى وتبعتها دودج
  • دودج تشالنجر الأولى في فئة السيارات الرياضية متوسّطة الحجم
  • رام 1500 تحتلّ المرتبة الأولى في فئة سيارات البيك أب الكبيرة للمهام الخفيفة
  • دودج دورانجو ودودج تشارجر وكرايسلر باسيفيكا تفوز بجوائز مرموقة

 

28 يوليو 2020، أوبورن هيلز، ميشيغان – أعلنت شركة دودج ورام عن احتلالهما المرتبتين الأولى والثانية للسنة الثانية على التوالي في دراسة أجرتها "ج. د. باور" للأداء والجاذبية والتنفيذ والتخطيط APEAL Study ™ لعام 2020، وهي نتيجة تعكس الترتيب النهائي لنتائج العام الماضي بين علامات الإنتاج الشامل.

وتعدّ النتيجة التي حققتها دودج تاريخية إذ تمثّل المرّة الأولى التي تحتلّ فيها علامة تجارية أمريكية أعلى مرتبة في دراسة APEAL ودراسة الجودة الأولية من "ج.د باور" في نفس السنة.

وسجلّت العلامة التجارية الأمريكية المعروفة بالأداء وصولاً تاريخياً إلى المرتبة الأولى في النسخة 34 لدراسة الجودة الأولية، لتقود بذلك تقدّم مجموعة فيات كرايسلر في أهم تصنيفات القطاع وأكثرها تأثيراً.

وفي هذا الصدد علّق مارك شامبين، رئيس الجودة في مجموعة فيات كرايسلر، أمريكا الشمالية، قائلاً: "تأتي هذه التصنيفات بالتوافق مع حرصنا وتركيزنا المستمر على تحسين تجربة عملائنا مع علامتنا التجارية،لذلك نحرص دوما على التركيز على الجودة ونكثف جهودنا بشكل متواصل لضمان رضاء عملائنا على الدوام"

هذه السنة، أعيد تصميم دراسة APEAL لتقديم مزيد من التفاصيل، وتقيّم الدراسة الرابطة العاطفية بين العملاء والمركبات من طراز العام 2020. ويتم تحديد ذلك من خلال ملاحظات العملاء حول سمات السيارة من الراحة في الجلوس إلى استجابة صمّام الاختناق، خلال الأشهر الثلاثة الأولى من إمتلاكهم للسيارة. يتمّ بعد ذلك جمع الآراء والتعليقات على أساس مؤشر APEAL المؤلّف من 1,000 نقطة.

وكان الفارق بين دودج ورام نقطة واحدة فقط مع 872 و871 نقطة على التوالي. وتتفوق هذه النتائج على أقرب منافس لها بأكثر من 13 نقطة وتتجاوز بشكل ملفت متوسط نتائج دراسة APEAL البالغ 838.

وللمرّة الثالثة خلال أربع سنوات، تحصل دودج تشالنجر على مكانة مرموقة في فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم عالية التنافسية.

وفي الوقت نفسه، احتلّت رام المركز الأوّل عن فئة مركبات البيك أب الكبيرة للمهام الخفيفة عالية الإنتاج.

 كما احتلت دودج تشارجر وكرايسلر باسيفيكا. المركز الثاني عن فئتي السيارات الكبيرة والميني فان، على التوالي.

ومن ناحية أخرى احتلّت دودج دورانجو المرتبة الثالثة عن فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.

ودفعت تشالنجر وتشارجر ودورانجو بعلامة دودج إلى المرتبة الأولى في دراسة الجودة الأولية لهذه السنة، والتي تحصي النتائج عن طريق تسجيل المشاكل التي يتمّ الإبلاغ عنها لكلّ 100 مركبة لتقييم درجات الجودة لكلّ طراز خلال أوّل ثلاثة أشهر من الاستخدام.

والجدير بالذكر أن نتائج أجمالي المشاكل التي تم الإبلاغ عنها لعلامة دودج التجارية هي الأدنى بين 31 منافساً، في حين احتلت رام المرتبة الثالثة، وأحرزت جيب تقدّماً بلغ ست نقاط لتسجل بذلك أفضل إنجاز لها على الإطلاق. وقد ساعدت هذه النتائج مجموعة فيات كرايسلر على التقدّم خمسة مراكز لتصل إلى الربع الأوّل من التصنيفات في القطاع مع 13 نقطة أفضل من متوسط قطاع صناعة السيارات.

 

- انتهى -

ج. د. باور

ج. د. باور شركة رائدة عالمياً في تحديد رؤى العملاء، والخدمات الاستشارية والبيانات والتحليل. وتسمح هذه الإمكانات لشركة ج. د باور بمساعدة عملائها على بلوغ رضا عملائهم، وتحقيق النمو والربحية. أُسست ج. د. باور عام 1968، وهي تملك مكاتب في أمريكا الشمالية، وآسيا المحيط الهادئ وأوروبا.

 

مجموعة فيات كرايسلر للسيارات

مجموعة فيات كرايسلر للسيارات هي مصنّع عالمي للسيارات تقوم بتصميم وهندسة وصنع وبيع السيارات ضمن باقة من العلامات البارزة التي نذكر منها أبارث، وألفا روميو، وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفيشنال، وجيب ولانسيا ورام ومازيراتي. ذلك، وتبيع المجموعة قطع الغيار والخدمات تحت اسم موبار وتعمل في مجال القطع وأنظمة الإنتاج تحت علامتي Comau وTeksid. توظف مجموعة فيات كرايسلر للسيارات ما يناهز 200,000 شخص حول العالم. لمزيد من التفاصيل حول مجموعة فيات كرايسلر للسيارات المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز FCAU/MTA:FCA)، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.fcagroup.com.

 

 

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع

 

ميرنا تميمي

جامبت للعلاقات العامة

+97156 1089912

Mirna@gambit.ae

 

محتويات أخرى

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن