التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ FCA Press وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٦ يوليو ٢٠٢٠

أعلنت اليوم كل من Peugeot S.A. (المعروفة باسم مجموعة بيجو سيتروين Groupe PSA) وشركة فيات كرايسلر للسيارات (FCA)(NYSE: FCAU / MTA: FCA) أن الاسم الجديد للمجموعة الجديدة سيكون STELLANTIS ، وذلك في خطوة رئيسية باتجاه إتمام عملية الاندماج بنسبة 50:50 وفقاً لما تنص عليه اتفاقية الاندماج المشترك التي تم الإعلان عنها في 18 ديسمبر 2019.

١٤ يوليو ٢٠٢٠

رانجلر روبيكون 392 كونسبت من جيب تعزّز تجربة القيادة الممتعة لعلامة جيب وترتقي بقدرات تريل رايتد للدفع الرباعي إلى مستويات جديدة

١٣ يوليو ٢٠٢٠

تشارجر إس آري تي هيلكات ريدآي بقوّة 797 أحصنة هو السيارة الأقوى والأسرع بين سيارات السيدان الأكثر إنتاجاً في العالم، وتقدّم أكثر درجات الأداء والراحة والثقة على الطريق

١١ يوليو ٢٠٢٠

Weather: FP3: session cancelled; Q: wet, 14.7-14.6°C air, 20.4-19.3°C track             

٠٩ يوليو ٢٠٢٠

لمحبّي سيارات العضلات وأرباب العائلات، تتميّز دودج دورانجو طراز 2021 الجديدة بشكل خارجي قويّ ولافت، وتصميم داخلي جديد مع مقصورة تركّز على السائق ومحرّك إس آر تي هيلكات الجديد بقوّة 710 أحصنة.

٠٤ يوليو ٢٠٢٠

Weather: FP3: sunny 21.7-23°C air, 42.8-48.9°C track; Q: sunny, 24.6-25.1°C air, 53.8-48.8°C track

٢٩ يونيو ٢٠٢٠

تحتفل ألفا روميو بمرور 110 سنوات على تأسيسها، وتعيد افتتاح متحفها التاريخي في أريسي.

٢٢ يونيو ٢٠٢٠

أوّل نادٍ رسمي لأبارث معترف به من قِبل فيات كرايسلر للسيارات يتمّ إنشاؤه في دولة الإمارات العربية المتّحدة

٢١ مايو ٢٠٢٠

  • كل أسرار جانح Spoiler ad Assetto Variabile في سيارةAbarth 695 70° Anniversario الشهيرة.

٢٠ مايو ٢٠٢٠

  • الحلقة الخامسة من "ستوري ألفا روميو" تحصل في إيطاليا ما بعد الحرب، من إعادة الإعمار إلى الازدهار الاقتصادي.

١٨ مايو ٢٠٢٠

إنّ العلاقة بين ألفا روميو والفورمولا 1 منقوشة في تاريخ سباقات الجائزة الكبرى: فازت ألفا روميو ببطولة الجائزة الكبرى في النسخة الافتتاحية من الفئة الأهم من سباق السيارات عام 1950، مع نينو فارينا على متن سيارة ألفا روميو 158 المعروفة بـ"ألفيتا"، وهو نجاحٌ تكرّر عام 1951 مع خوان مانويل فانجيو على متن ألفيتا 159. إنّ العلاقة بين ألفا روميو والفورمولا 1 منقوشة في تاريخ سباقات الجائزة الكبرى: فازت ألفا روميو ببطولة الجائزة الكبرى في النسخة الافتتاحية من الفئة الأهم من سباق السيارات عام 1950، مع نينو فارينا على متن سيارة ألفا روميو 158 المعروفة بـ"ألفيتا"، وهو نجاحٌ تكرّر عام 1951 مع خوان مانويل فانجيو على متن ألفيتا 159.

١٨ مايو ٢٠٢٠

  • بقيت ألفا روميو نقطة مرجعية خلال السنوات التي سبقت الحرب العالمية الثانية وبعدها، والتي كانت بمثابة انتقال من عصر الذروة للنهج الحرفي إلى النهج الصناعي الأكثر حداثة

٠٧ مايو ٢٠٢٠

  • طرازا جوليا وستيلفيو كوادريفوليو يؤكّدان قوّة ألفا روميو التي تتطوّر وتتقدّم بشكل مستمر تماماً كما يؤكّد تاريخها الممتدّ على 110 أعوام.

٣٠ أبريل ٢٠٢٠

تم تطبيق مجموعة متنوعة من تدابير الصحة والسلامة في مصنع "سيفيل" في أتيسا في إيطاليا، وهو مشروع مشترك مع مجموعة بي إس إيه PSA Group وواحد من أبرز مصنّعي المركبات التجارية للسوق العالمي، استعداداً للعودة اليوم إلى العمل بالنسبة لمعظم الموظّفين الذي يفوق عددهم 6,000. وتشمل تلك الإجراءات تعقيم أكثر من 300,000 متر مربع من أرضية ورشة العمل، وتركيب حوالي 130 موزّع لمعقّمات اليدين، وعرض معلومات حول الوقاية على 15 لوحة إعلانية كبيرة و25 شاشة فيديو، وتوزيع أكثر من 6,000 كتيب تثقيفي و18,000 ملصق، وتركيب اثنتي عشرة كاميرا لمراقبة درجة حرارة الجسم على مداخل المصنع مع أكثر من 600 نقطة مجهزة بمواد معقمة ليقوم الموظفون بتعقيم المعدات التي يستخدمونها أثناء نوباتهم.

٢٨ أبريل ٢٠٢٠

  • في ثلاثينيات القرن العشرين، كانت 6C 1750 تمتلك القدرة المميّزة على الفوز بالسباقات وجوائز التصميم

٢٧ أبريل ٢٠٢٠

  • مجموعة فيات كرايسلر للسيارات تقدم تمديداً للكفالات/عقود الصيانة التي تنتهي مدتها خلال فترة الحجر بسبب فيروس كورونا