التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ FCA Press وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٧ سبتمبر ٢٠٢٠

أبارث الشرق الأوسط تطلق نسخة الإصدار المحدود الجديدة Abarth 695 70° Anniversario المستوحاة من إرث كارلو أبارث احتفالاً بالعيد السبعين للعلامة

١٤ سبتمبر ٢٠٢٠

  • الوطنية للسيارات تطرح مفهوماً رقمياً مبدعاً في سوق الإمارات العربية المتّحدة.
  • تجربة الجولة الافتراضية تحضر صالة عرض فيات وأبارث إلى العملاء.

٢٢ يونيو ٢٠٢٠

أوّل نادٍ رسمي لأبارث معترف به من قِبل فيات كرايسلر للسيارات يتمّ إنشاؤه في دولة الإمارات العربية المتّحدة

٢١ مايو ٢٠٢٠

  • كل أسرار جانح Spoiler ad Assetto Variabile في سيارةAbarth 695 70° Anniversario الشهيرة.

١٨ فبراير ٢٠٢٠

مرّة جديدة، اختار قراء المجلة الألمانية المرموقة "أوتو، موتور أوند سبورت" سيارة "أبارث 595" عن فئة "أفضل سيارة"

١٠ ديسمبر ٢٠١٩

- العلامة التجارية الإيطالية للسيارات عالية الأداء تصبح شريك السيارات الرسمي لأول مجمع متكامل لرياضات السيارات في دبي

١٤ أكتوبر ٢٠١٩

• عرض سيارة Abarth 695 70° Anniversario الجديدة ذات الإصدار الخاص التي سيصنع منها 1949 نسخة في فعالية "أيام أبارث 2019"، التجمع الأكبر لمحبي العلامة في أوروبا.

١٨ أبريل ٢٠١٩

أطلقت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز اليوم (17 أبريل 2019) مشروعاً جديداً بعنوان "خفايا عالم السيارات" وهو عبارة عن سلسلة حلقات وثائقية تتمحور حول المراحل الشيقةّ التي تمر بها الشركة في مجالات البحث والتطور في تصميم علامات تجارية عالمية من السيارات. وفي إطار المشروع الجديد، ستقوم الشركة لأول مرة بإستعراض العالم الخفي لمراكز عملياتها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

٣١ مارس ٢٠١٩

تحتفي "أبارث" بعد أيام بمرور سبعين عاماً على تأسيسها، صنعت خلالها تاريخاً حافلاً بالانتصارات في مجال رياضات السيارات وسجلت أرقاماً قياسية جديدة أكدت مكانة هذه العلامة التجارية الإيطالية ورسخت من حضورها بين محبي وعشاق السيارات حول العالم. ومن خلال احتفالها بهذه المناسبة، تستذكر "أبارث" أشخاص كان لهم دور بارز في تعزيز مسيرتها، وإنجازاتها الرياضية التي خلدها التاريخ وإرثها التكنولوجي المشهود، بالإضافة إلى توطيد العلاقة القوية التي توحد أجيال مختلفة من العملاء، كل ذلك تحت راية هدف مؤسس الشركة والمتمثل في تحقيق أقصى قدر من الأداء والحرفية والتحسين التقني المستمر.

٢٨ مارس ٢٠١٩

أصبح الجلوس خلف عجلة قيادة سيارتك التي انتجتها مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA جزءاً من الحياة اليومية. ويُعد تشغيل المحرك والانطلاق بالمركبة إجراءً تلقائياً مريحاً، ولكن وراء هذا الإجراء البسيط تكمن عملية من الأعمال المعقدة والتفصيلية يشترك فيها مئات الأشخاص حول العالم. ويتطلب تطوير مركبة من المهندسين والفنيين ضمان الجودة والسلامة والاعتمادية والراحة في جميع الظروف.

٢٤ مارس ٢٠١٩

تأكيداً على النجاحات التي حققتها خلال العام 2018، تعود "أبارث" (Abarth) من جديد لتكون من بين العلامات التجارية الفائزة بمسابقة "أفضل العلامات التجارية"، التي تنظمها سنوياً مجلة السيارات الألمانية الشهيرة "أوتو بيلد" (Auto Bild). والإنجاز اللافت هذا العام هو الانتصار الكاسح الذي حققته "أبارث" في فئة "التصميم" في جميع طرازات السيارات، والذي تبعه أيضاً فوزان إضافيان في فئة "التصميم".

٢٧ فبراير ٢٠١٩

وتعرف سيارات "أبارث" بقوتها وأدائها العالي، لكن ما يميزها أولاً وقبل كل شيء خفّتها وحجمها الصغير. وحققت سيارات "أبارث" المعدلة التي أنتجها كارلو أبارث نجاحاً باهراً في كل المسابقات التي شاركت فيها، حيث سجلت بقيادته العديد من الأرقام القياسية. وفي فترة خمسينيات القرن الماضي وطوال فترة الستينات، أصبحت العلامة التجارية "أبارث" مرادفةً للأداء الرياضي الرفيع والقوة والاتساق، حيث أحدث تغييراً كبيراً في عالم السيارات الرياضية. واليوم، ومع احتفال العلامة التجارية "أبارث" بالذكرى السنوية السبعين لتأسيسها، لا تزال سياراتها محافظة على طابعها الفريد وتتميز بأدائها العالي ومتعة قيادتها وجاذبيتها الرياضية، وهي السمات التي حققت لها مبيعات قياسية خلال العام الماضي.

٢٥ فبراير ٢٠١٩

• الظهور الأول لسيارة 595 esseesse الجديدة وسيارة 124 رالي تريبيوت ، التي توجه التحية لـ 70 عاماً من الأناقة والأداء ، وهما سيارتان متجذرتان بعمق في رياضة السيارات.

١٠ فبراير ٢٠١٩

للمرة الرابعة على التوالي، يصوت قراء مجلة "أوتو موتور أند سبورت" لصالح سيارة أبارث 595 كأفضل سيارة في فئة "السيارات الصغيرة" المستوردة. وهذه تعتبر نتيجة استثنائية، حيث جمعت أبارث 595 نسبة 6ر30٪ من مجموع الأصوات. وفي الترتيب العام ، ومع 20 من السيارات المنافسة، سجلت أبارث 595 نتيجة غير عادية أخرى ، لتحتل المركز الثاني بنسبة 3ر18 ٪ من مجموع الأصوات.

٢٤ يناير ٢٠١٩

بالنسبة لموديلات 2019، تقدم أبارث 595، التي تتوفر بنوعين هاتشباك ومكشوفة ، وبشكلين توريزمو Turismo وكومبتزيوني Competizione ، للمالكين فرصاً جديدة للتميز عن غيرها من السيارات من خلال لونين جديدين للهيكل متوفران لأول مرة وتشكيلة من الباقات الخاصة تجعل هذه السيارة الرائعة فريدة من نوعها.

٠٧ مايو ٢٠١٨

•  الأداء والتكنولوجيا والأناقة الإيطالية الأيقونية هي العوامل الرئيسية وراء التوسع العالمي المطرد للعلامة التجارية التي تحمل شارة سكوربيون. • تشتمل التشكيلة المتوفرة في الشرق الأوسط على أبارث 595 كومبيتزيوني وسلسلة 695 ريفال الخاصة والتي تجمع بين علامتين تجاريتين إيطاليتين تتشاركان في التميز بمجالات التكنولوجيا والابتكار والاهتمام بكل التفاصيل والأداء القوي.

٠٥ مارس ٢٠١٨

ثلاث سنوات على التوالي! نعم، هذا صحيح، مرة أخرى تعيد أبارث 595 تأكيد أوراق اعتمادها من خلال الفوز بجائزة اختيار قراء المجلة الألمانية "أوتو، موتور أوند سبورت" كأفضل سيارة في فئة "السيارات الميني الصغيرة المستوردة".

٢٨ فبراير ٢٠١٨

• سوف تخطف أبارث 124 GT الأضواء خلال المعرض. ويتمتع هذا الإصدار الخاص الجديد بشخصيتين - الاثارة الجلية لسيارة رودستر مع سقف خفيف الوزن، وآمن فنياً، ويعتبر السقف الوحيد فقط في السوق المصنوع بالكامل من ألياف الكربون.

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن