التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ FCA Press وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٢ أكتوبر ٢٠٢٠

مجموعة فيات كرايسلر للسيارات الشرق الأوسط تعلن عن تعيينات رفيعة المستوى على العلامات الأمريكية

مجموعة فيات كرايسلر للسيارات الشرق الأوسط تعلن عن تعيينات رفيعة المستوى على العلامات الأمريكية

 

• تعيين مارسيل كروتزفيلد مديراً لعلامة جيب التجارية في المنطقة

• تعيين سام قباني رئيساً لعلامتي دودج وكرايسلر

 

 

دبي، الإمارات العربية المتّحدة – أكتوبر 11 2020: في إطار مواصلة توسيع عملياتها في المنطقة، أعلنت مجموعة فيات كرايسلر للسيارات عن تعيينات رفيعة المستوى على علاماتها الأمريكية. فقد تمّ تعيين مارسيل كروتزفيلد مديراً لعلامة جيب التجارية التي تشهد نمواً سريعاً في المنطقة، بينما تمّ تعيين سام قباني رئيساً على علامة الأداء دودج وعلامة كرايسلر ذات التركيز الأساسي على الأسرة في المنطقة.

وتأتي هذه التعيينات عقب الإعلان عن تعيين ماركوس ليثي مديراً إدارياً لعمليات المجموعة في منطقة الشرق الأوسط كجزء من مساعي الشركة إلى بناء فريق قيادي جديد مكلّف بمواصلة مسيرة نجاح مجموعة من أبرز علامات الشركة التي تشمل أبارث، وألفا روميو، وكرايسلر، ودودج وفيات، وجيب، ورام، وموبار في المنطقة.

رحب ليثي بالتعيينات الجديدة، وعلق قائلاً: "تواصل العلامات التجارية التابعة لمجموعتنا مسيرتها الناجحة في المنطقة لاسيما وأنّ محفظتنا تتوسّع وتتنوّع بشكل مستمر وخيارات البيع تزداد. وذلك يحتّم علينا بناء فريق القيادة المناسب لتوجيه التوسّع وإدارته بالشكل الصائب مع دخولنا هذه المرحلة الجديدة. يتمتع مارسيل وسام بسجل حافل بالإنجازات عبر علامات تجارية متعددة الجنسيات ورائدة في المنطقة، ونحن متحمسون لانضمامهما إلينا."

بصفته مدير علامة جيب في مجموعة فيات كرايسلر للسيارات الشرق الأوسط، يحمل مارسيل كروتزفيلد إلى منصبه الجديد عقداً من الخبرة في شركات السيارات العريقة والراقية مثل مرسيدس بنز، وأودي، وجاغوار، ولاند روفر، عبر العديد من الأدوار متعددة المسؤوليات بما في ذلك المبيعات والتسويق و تطوير الأعمال. كروتزفيلد حائز شهادة ماجستير إدارة أعمال من كلية كولومبيا للأعمال وكلية لندن للأعمال، وبكالوريوس في الهندسة الصناعية وإدارة الأعمال من جامعة بريمن للعلوم التطبيقية.

ينضم سام قباني إلى منصبه كرئيس لعلامتي دودج وكرايسلر وفي جعبته أكثر من 15 سنة من الخبرة في وضع تصور لاستراتيجيات الشركات وتنفيذها عبر أسواق عالمية، وكان آخرها منصب مدير عام للمبيعات والتسويق في شركة نيسان الخليج (المنطقة الحرّة) في دبي. قباني حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وريادة الأعمال من كلية إدارة الأعمال في جامعة سنترال فلوريدا.

 

 

حول فيات كرايسلر للسيارات

تُعدّ ’فيات كرايسلر للسيارات‘ (Fiat Chrysler Automobiles - FCA) مصنِّعاً دولياً للسيارات يقوم بتصميم، هندسة، تصنيع وبيع المركبات ضمن مجموعة من العلامات التجارية المثيرة شاملة ’أبارث‘ (Abarth)، ’ألفا روميو‘ (Alfa Romeo)، ’كرايسلر‘ (Chrysler)، ’دودج‘ (Dodge)، ’فيات‘ (Fiat)، ’فيات بروفاشينال‘ (Fiat Professional)، ’جيب‘ (Jeep®)، ’لانسيا‘ (Lancia)، ’رام‘ (Ram) و’مازيراتي‘ (Maserati). كما تقوم ببيع القطع وتوفير الخدمات تحت علامة ’موبار‘ (Mopar) التجارية وتنشط ضمن قطاعات المكوِّنات وأنظمة الإنتاج تحت علامتي ’كوماو‘ (Comau) و’تكسيد‘ (Teksid) التجاريتين. ويعمل لدى FCA نحو 200,000 موظّف حول العالم. لمزيد من المعلومات حول FCA، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.fcagroup.com.

 

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع

ميرنا تميمي

جامبت للعلاقات العامة

+97156 1089912

Mirna@gambit.ae

محتويات أخرى

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن