التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ FCA Press وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٤ سبتمبر ٢٠٢٠

  • الوطنية للسيارات تطرح مفهوماً رقمياً مبدعاً في سوق الإمارات العربية المتّحدة.
  • تجربة الجولة الافتراضية تحضر صالة عرض فيات وأبارث إلى العملاء.

٢٢ أبريل ٢٠٢٠

بعد سبعة أيام فقط من العمل، تمّت إقامة المستشفى الميداني داخل نادي الرياضة واللياقة السابق لمجموعة فيات كرايسلر في مدينة بيتيم، الواقعة في ولاية ميناس جيرايس، وقد بات الآن جاهزاً للعمل لعلاج مرضى فيروس كورونا المستجد Covid-19. ويُعدّ هذا أول مستشفى ميداني جاهز للعمل في ولاية ميناس جيرايس، وواحداً من أول المستشفيات الميدانية في البرازيل.

١١ مارس ٢٠٢٠

  • العرض العالمي الأول لسيارة 500 الجديدة، السيارة الكهربائية الأولى التي تطرحها مجموعة فيات كرايسلر للسيارات

١٨ ديسمبر ٢٠١٩

New entity will have the leadership, resources and scale to be at the forefront of a new era of sustainable mobility

٠٨ يوليو ٢٠١٩

• تمّ الكشف اليوم أمام الصحافة العالمية عن أوّل نموذج كهربائي من فيات بروفيشنال والذي ينضمّ إلى صالات العرض في الشرق الأوسط في أواخر عام 2020.

٠٤ يوليو ٢٠١٩

• روحية الماضي العريق يحييه إصدارٌ خاصٌ من سيارة "500 دولتشي فيتا" المميّزة، وهو الإصدار الخاص الأول من المجموعة الجديدة التي تتميّز باللون الأبيض، والأحمر، وخط تجميلي باللونين الأبيض والأحمر إضافة إلى شارة "دولتشي فيتا".

٢٠ يونيو ٢٠١٩

يتميز هذا الإنجاز بمبيع تشكيلة استثنائية تتضمن طرازي "فيات 500" و"فيات 500X

٠٣ يونيو ٢٠١٩

• تصدّرت فيات 500X قطاعها في إيطاليا واحتلّت مكانة دائمة في المراكز العشرة الأولى في أوروبا منذ عام 2014.

١٨ أبريل ٢٠١٩

أطلقت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز اليوم (17 أبريل 2019) مشروعاً جديداً بعنوان "خفايا عالم السيارات" وهو عبارة عن سلسلة حلقات وثائقية تتمحور حول المراحل الشيقةّ التي تمر بها الشركة في مجالات البحث والتطور في تصميم علامات تجارية عالمية من السيارات. وفي إطار المشروع الجديد، ستقوم الشركة لأول مرة بإستعراض العالم الخفي لمراكز عملياتها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

٢٨ مارس ٢٠١٩

أصبح الجلوس خلف عجلة قيادة سيارتك التي انتجتها مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA جزءاً من الحياة اليومية. ويُعد تشغيل المحرك والانطلاق بالمركبة إجراءً تلقائياً مريحاً، ولكن وراء هذا الإجراء البسيط تكمن عملية من الأعمال المعقدة والتفصيلية يشترك فيها مئات الأشخاص حول العالم. ويتطلب تطوير مركبة من المهندسين والفنيين ضمان الجودة والسلامة والاعتمادية والراحة في جميع الظروف.

٠٥ مارس ٢٠١٩

اختارت مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA المنصة المرموقة لمعرض جنيف الدولي للسيارات لثلاثة عروض عالمية مهمة لسيارات ألفا روميو وفيات وجيب في حدث واحد كبير. تم استضافة هذا العرض الثلاثي في "أغورا" ‘Agorà’، وهي ساحة رمزية تقع على مفترق الطرق حول أجنحة FCA في معرض السيارات.

٠٥ مارس ٢٠١٩

يشهد معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 الظهور الأول لسيارة سنتروفنتو التجريبية، وهي سيارة تجريبية تعبر خير تعبير عن فكرة العلامة التجارية الإيطالية للنقل الجماعي الكهربائي في المستقبل القريب. إنها تعبير عن رؤية مستقبلية جريئة وديمقراطية تستند إلى 120 عاماً من التاريخ والخبرة في هذا المجال - ومن هنا جاء اسم النموذج الأولي الذي يعني "مائة وعشرين" بالإيطالية - والذي يحافظ على التقاليد، ويهدف في الوقت نفسه إلى الابتعاد عن الماضي والاندفاع لما هو أبعد من ذلك. ومثلما حدث في الخمسينيات من القرن الماضي ، على سبيل المثال ، عندما أثارت سيارة فيات 500 ثورة صناعية وثقافية ، وتغلبت على الفئات التقليدية في المظهر والتصميم والهندسة لتصبح تحفة ، على عكس أي شيء آخر في تاريخ صناعة السيارات ، فإن هذه السيارة التجريبية تجسد أول مثال حقيقي على التنقل بأسعار في متناول الجميع بسوق الانتاج الكبير.

٢٥ فبراير ٢٠١٩

• جنيف تشهد الظهور الأول لعائلة 500‘120th’ الجديدة ، أكثر التشكيلات أناقةً وأفضلها على الإطلاق على صعيد الاتصال بالإنترنت ، مع الاحتفال بمرور 120 عاماً على تأسيس علامة فيات التجارية. • تشكيلة‘120th’ الجديدة، المتوفرة على 500 و500X و500L ، تتميز بكسوتها توكسيدو الجديدة المتطورة ذات اللونين، ومزايا جديدة بالكامل لطراز500X.

١٨ فبراير ٢٠١٩

تحتفي حملة إعلانات فيات الجديدة بستينغ وشاغي الفائزين بجائزة غرامي 2019 لأفضل ألبوم ريغي، بإصدارهما الذي جاء في قمة الترتيب،‘44/876’ (تسجيلات تشيري تري/أيه أند أم/ انترسكوب)، وتقدم لقطات قصيرة بالحملة الإعلانية المقبلة التي تصور هذين الفنانين الشهيرين وأغنيتهما القادمة "مرة واحدة في الحياة ‘Just One Lifetime’.

١٢ فبراير ٢٠١٩

تم عرض Fiat 500 Serie F ، التي اقتناها متحف الفن الحديث الشهير في نيويورك عام 2017 ، على الجمهور وذلك للمرة الأولى في 10 فبراير/شباط 2019. وسيتم عرض السيارة في معرض "قيمة التصميم الجيد" الذي يروي قصة التصميم الصناعي من خلال أعمال مجموعة متحف الفن الحديث " MoMA" حتى 15 يونيو/حزيران 2019.

١٩ ديسمبر ٢٠١٨

يعرض متحف الفن الحديث في نيويورك في الفترة من 10 فبراير/شباط ولغاية 27 مايو/أيار 2019 الطراز "فيات 500 أف" لأول مرة ، وذلك في إطار معرض "قيمة التصميم الجيد"، المستمد من مجموعة مذهلة من التصاميم الصناعية للمتحف.

٠٦ أغسطس ٢٠١٨

والذكرى الستين لسيارة 500 جولي سبياغينا الشهيرة ، وهي أول سلسلة خاصة من السيارة الصغيرة الأسطورية ورمز لا دولتشي فيتا. من أجل الاحتفال المزدوج، تقدم علامة فيات التجارية سيارة فيات 500 سبياغينا الجديدة 58 ، وهي

١٨ مايو ٢٠١٨

• تم تصنيع السيارة فيات 500 رقم 2 مليون بمصنع تيشي في بولندا يوم 9 مايو/أيار 2018. • تُباع سيارة فيات الأيقونية في أكثر من 100 دولة حول العالم و 80٪ من المبيعات خارج إيطاليا ، ما يجعلها أكثر الطرازات العالمية لسيارات فيات.

٢٨ فبراير ٢٠١٨

عائلات S-Designو Mirror بمعرض جنيف: استجابة فيات لأحدث المتطلبات من حيث الأناقة والشخصية الحضرية والتواصل.

٢٩ يونيو ٢٠١٧

الرابع من يوليو / تموز يظل على الدوام يوماً في غاية الأهمية بالنسبة لسيارة فيات500 - ففي هذا اليوم من عام 1957 تم في تورينو إطلاق فيات500 الأصلية، "السيارة الصغيرة الرائعة"، وهي شعار للسيارات ذات الانتاج الكبير في إيطاليا، واستمرت لتصل مبيعاتها إلى ما يقرب من 8ر3 ملايين سيارة.

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن