التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ FCA Press وابق على اطلاع على كل الأخبار

٢٠ أغسطس ٢٠٢٠

شاحنة رام 1500 تي آر إكس إصدار 2021 مصمّمة للتعامل مع أقسى الظروف بفضل قدراتها المذهلة، متفوقة بذلك على كل الشاحنات الأخرى

٢٥ نوفمبر ٢٠١٩

- اختيار مجلة موتور ترند شاحنات رام للمهام الشاقة عن فئة أفضل شاحنة لعام 2020

٢١ نوفمبر ٢٠١٩

• رام 1500 طراز 2020 تقدم نسخة ريبيل بلاك جديدة مع عجلات سوداء ولوحة انزلاقية سوداء ومقصورة بكسوة من الجلد الفاخر الأسود الذي يتماشى مع موضوع السيارة العام

١٠ نوفمبر ٢٠١٩

• موبار تخرج إلى الهواء الطلق وتضفي لمسة عصرية إلى التخصيص الكلاسيكي مع شاحنتي بيك أب فريدتين

٠٨ أكتوبر ٢٠١٩

- بعد مرور 10 سنوات لظهورها كعلامة تجارية مستقلة، برزت "رام تراك" كشركة رائدة في هذا المجال

١٩ سبتمبر ٢٠١٩

- الطراز 2020 Ram 1500 Crew Cab وبعض طرازات 2019 Crew Cab هي أول شاحنات كاملة الحجم تحصل على تصنيف Top Safety Pick+ وفق الارشادات الحالية لمعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة IIHS

٣١ يوليو ٢٠١٩

• إبداعات متطوّرة تشمل شاشة يوكونكت Uconnect™ تعمل باللمس قياس 12 بوصة (305 ملم)، ونظام نشط لإلغاء الضوضاء متطور للغاية، ونظام ParkSense® للمساعدة في ركن المركبة بصورة متعامدة أو متوازية، وكاميرا للرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة.

٢٩ مايو ٢٠١٩

"رام 1500 ريبيل" الجديدة كلياً طراز 2019 تحصد جائزة "أفضل شاحنة طرق وعرة في تكساس لهذا العام" من قبل "جمعية تكساس لصحافة السيارات"

١٨ أبريل ٢٠١٩

أطلقت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز اليوم (17 أبريل 2019) مشروعاً جديداً بعنوان "خفايا عالم السيارات" وهو عبارة عن سلسلة حلقات وثائقية تتمحور حول المراحل الشيقةّ التي تمر بها الشركة في مجالات البحث والتطور في تصميم علامات تجارية عالمية من السيارات. وفي إطار المشروع الجديد، ستقوم الشركة لأول مرة بإستعراض العالم الخفي لمراكز عملياتها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

٢٨ مارس ٢٠١٩

أصبح الجلوس خلف عجلة قيادة سيارتك التي انتجتها مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA جزءاً من الحياة اليومية. ويُعد تشغيل المحرك والانطلاق بالمركبة إجراءً تلقائياً مريحاً، ولكن وراء هذا الإجراء البسيط تكمن عملية من الأعمال المعقدة والتفصيلية يشترك فيها مئات الأشخاص حول العالم. ويتطلب تطوير مركبة من المهندسين والفنيين ضمان الجودة والسلامة والاعتمادية والراحة في جميع الظروف.

٠٣ فبراير ٢٠١٩

اختار الخبراء في مجلة كار أند درايفر Car and Driver رام 1500 طراز 2019 الجديدة بالكامل لتكون ضمن قائمتهم لأفضل 10 شاحنات وسيارات رياضية متعددة الاستخدامات SUV ولتفوز بفئة الشاحنات كاملة الحجم.

٢٣ يناير ٢٠١٩

تم اختيار رام 1500 الجديدة كلياً شاحنة العام 2019 لأميركا الشمالية من قبل لجنة من خبراء المركبات. وتُعد هذه الجائزة فريدة من نوعها ويرى الكثيرون أنها من أبرز الجوائز المرموقة في العالم على أساس أن لجنة التحكيم تضم مزيجاً متنوعاً من 60 صحفياً متخصصين في قطاع السيارات من الولايات المتحدة وكندا ويعملون كمحلفين يدلون بأصواتهم.

٢٣ يناير ٢٠١٩

منحت مجلة فور ويلر " Four Wheeler Magazine" ، وهي مجلة شهيرة تلقى شعبية عريضة في الولايات المتحدة بين عشاق القيادة على الطرق الوعرة ، شاحنة رام 1500 ريبيل الجديدة لقب شاحنة العام. ودأب محررو مجلة فور ويلر لأكثر من 30 عاماً على اختيار شاحنة لمنحها اللقب السنوي الذي يركز على الطرق الوعرة.

١٥ يناير ٢٠١٩

تعتبر رام هيفي ديوتي 2019 الشاحنة الأكثر قوة وقدرة في فئتها، مع قدرة سحب تبلغ 35100 رطل (15876 كلغ) وسعة تحميل تبلغ 7680 رطلاً (3484 كلغ). ويتحقق كل ذلك مع عزم دوران لم يسبق له مثيل ويبلغ 1000 رطل- قدم من محرك توربو ديزل كومينز 16 (غير متوفر في الشرق الأوسط). كما ترسي رام هيفي ديوتي الجديدة مستويات جديدة في الركوب والتحكم والفخامة والخامات والابتكار والتكنولوجيا تمتد لتتجاوز بكثير أي شاحنات منافسة. ويتقدم خط رام هيفي ديوتي 2019 الجديد للشاحنات للأمام بكل قوة للقدرات الحديثة من خلال بذل أقصى جهد طوال اليوم ، وكل يوم بثقة.

٠٧ يناير ٢٠١٩

منح محررو الموقع الالكتروني "كونسيومر غايد أوتوميتف" (Consumer Guide Automotive) سيارتي "رام 1500" و"كرايسلر باسيفيكا" جوائز أفضل صفقة شراء في العام 2019 ضمن فئتيهما. وحصدت "رام 1500" الجديدة بالكامل جائزة أفضل صفقة شراء لفئة شاحنة البيك أب الكبيرة، وذلك للسنة الحادية عشرة على التوالي منذ عام 2008. في حين حصلت سيارة "كرايسلر باسيفيكا" على جائزتي أفضل صفقة شراء ضمن فئتي "السيارة العائلية" و"ميني فان" وذلك للعام الثالث على التوالي، حيث فازت كل سيارة بالجائزة منذ طرحها في السوق.

٠٦ يناير ٢٠١٩

اختارت لجنة تحكيم ترك تريند Truck Trend ، التي تضم خبراء شاحنات من مختلف أنحاء الولايات المتحدة ، رام 1500 كأفضل شاحنة لعام 2019 بعد تقييم مكثف دام لمدة أسبوع على ثماني شاحنات خضعت لاختبارات للأداء القاسي لمسافة تزيد على 1300 ميل (أكثر من 2090 كيلومتراً) في ولاية كاليفورنيا.

٠٣ ديسمبر ٢٠١٨

حصدت مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCAجوائز العام 2019 التي تقدمها نشرة موتور تريند لأفضل الشاحنات والمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV. واختار محرّرو النشرة المتخصصة في عالم السيارات رام 1500 شاحنة العام 2019 وجيب رانغلر كمركبةSUV العام 2019 - وهما من أكثر جوائز صناعة السيارات المرموقة في فئتيهما اللتين تشهدان منافسة شديدة للغاية. كما تم تكريم سيرجيو مارشيوني الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة FCA بعد وفاته بمنحه شخصية عام 2019 التي تقدمها موتور تريند.

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨

حققت العلامات التجارية لشركة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز" (FCA) إنجازاً جديداً بفوزها بثلاث جوائز خلال حفل جوائز "أراب ويلز 2018" (2018 Arab Wheels) المرموق والذي نظمته شركة "ترايس ميديا" إنترناشيونال (Trace Media).

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن